رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي يبعث برقية عزاء في وفاة محمد عبدربه العيسي

عدن نيوز31 مايو 2020
رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي يبعث برقية عزاء في وفاة محمد عبدربه العيسي

بعث رئيس الائتلاف الوطني الجنوبي الشيخ أحمد صالح العيسي برقية عزاء ومواساة لأسرة المرحوم محمد عبدربه محمد علي العيسي الذي وافته المنية اليوم السبت 30 مايو 2020 في البيضاء بعد حياة حافلة بالعطاء.

وتقدم الشيخ العيسي في البرقية التي بعثها لإخوان المتوفي وهم صالح عبدربه العيسي وأحمد عبدربه العيسي وصلاح عبدربه العيسي وسالم عبدربه العيسي وعلي عبدربه العيسي، وأولاده صالح محمد عبدربه العيسي وعبدربه محمد عبدربه العيسي وحسين محمد عبدربه العيسي وكافة أفراد أسرته الكريمة وجميع أهله ومحبيه بصادق التعازي والمواساة في هذا المصاب الأليم.

وأشار الشيخ العيسي إلى أن الفقيد كان من صفوة أبناء منطقته ومديريته، وعرف بدماثة أخلاقة وطيب معشره، غير متردد في تقديم الخدمة لمن يعرف ولمن لايعرف، مؤكدًا أن مسيرته الحافلة ستبقى في قلب كلّ من عرفه حبًا ووفاءً.

وأضاف الشيخ العيسي: وإننا إذ نشاطر أهله ومحبيه الألم والحزن فإننا نسأل الله أن يكتب له الرحمه والغفران، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يعصم قلوب الجميع ويلهمهم الصبر والسلوان، إنا لله وإنا إليه راجعون.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق