بعد تهديد المجلس الانتقالي.. صحفي جنوبي بارز يعلن توقفه عن الكتابة

9 مايو 2020
بعد تهديد المجلس الانتقالي.. صحفي جنوبي بارز يعلن توقفه عن الكتابة

أعلن صحفي جنوبي بارز، توقفه عن نشر افاداته الصحية اليومية حول الوضع الصحي بعدن، التي ينشرها على صفحته بموقع فيسبوك، منذ ثمانية أيام.

وقال الصحفي فتحي بن لزرق رئيس تحرير صحيفة عدن الغد انه سيتوقف عن الكتابة حول اضاع العاصمؤقتة عدن.

وأضاف بن لزرق أن سبب توقفه عن نشر الإفادات الصحية إلى صدور مذكرة تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي تحذر من نشر اي اخبار بخصوص الوباء في عدن وتحدد عقوبة سجن ستة اشهر .

وأكد بن لزرق في منشور رصده ” محرر عدن نيوز ” قبل قليل، على صفحته بموقع فيسبوك اعتذاره” لكل المواطنين واهالي مدينة عدن عن تقديم أي إفادة جديدة بخصوص الوضع الصحي الذي تمر به “عدن” . وأضاف ” بن لزرق ” :والسبب كما تعلمون اننا نعيش في عدن حيث لادولة ولا نظام ولاقانون ولن يحميك أحد. وبناء على ماورد أعلاه اٌحيل الامر لافادة الناس عن وضعها الصحي إلى الاخوة في الدائرة الإعلامية للمجلس الانتقالي وناطقه وإعلاميه.

وختم ” يشهد الله إنني تطوعت خلال الايام الماضية خدمة للناس ونقلا للمعلومة واحاطة للناس بما تمر به لكن طالما وسينالنا الضرر من ذلك فنعتذر عن اكمال المهمة”. والله ولي الهداية والتوفيق. وليحفظ الله اليمن وعدن واهلها من كل شر.

وكان ما يسمى برئيس الإدارة الذاتية للجنوب قد أصدر توجيهات بمعاقبة من يقلق

السكينة العامة في العاصمة المؤقتة عدن بغرامة مالية قدرها مليون ريال وحبس ستة أشهر في إشارة واضحة إلى الافاجات التي كان يقدمها بن لزرق عن الوضع الصحي في عجن

https://m.facebook.com/story.php?story_fbid=3066131873443293&id=100001395301278

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق