فيديو.. عنصر حوثي يحاول خداع افراد الجيش الوطني قبل أسره بأنه ميت في جبهة صرواح

2 أبريل 2020

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لأحد عناصر مليشيات الحوثي وهو يحاول خداع قوات الجيش الوطني في صنعاء وإيهامها بأنه ميت.

وظهر في الفيديو ابطال قوات الجيش الوطني وهم يوقظون العنصر الحوثي بعد محاولته خداعها، وذلك في جبهة هيلان غرب محافظة مارب.

*الفيديو

https://www.youtube.com/watch?v=K710KvV9vvM

واحرزت قوات الجيش الوطني مسنودة بالمقاومة الشعبية وطيران تحالف دعم الشرعية، أمس الأربعاء، تقدماً جديداً في جبهة هيلان، خلال عملية عسكرية خاطفة ألحقت بمليشيا الحوثي الانقلابية خسائر كبيرة في الأرواح والمعدّات.

وقال مصدر عسكري للمركز الإعلامي للقوات المسلحة، إن أبطال الجيش الوطني نفّذوا عملية عسكرية نوعية تمكنوا خلالها من تحرير المواقع التي كانت تتمركز فيها مليشيا الحوثي في ميمنة وميسرة وقلب جبهة هيلان، والتي تعد من أهم المواقع في سلسلة جبال هيلان الاستراتيجية.

وأضاف أن مدفعية الجيش الوطني استهدفت مواقع وتجمعات وتعزيزات تابعة للمليشيات، وتمكنت من تدمير 3 عربات وعدد من الآليات القتالية الأخرى منها أطقم كانت تحمل تعزيزات بشرية للمليشيات ومقتل جميع من كانوا على متنها.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق