خلال مؤتمر صحفي في تعز.. امين عام التنظيم الناصري “عبدالله نعمان” يهاجم الرئيس هادي ويصف نائبه بتاجر الحروب الفاشل

5 مارس 2020
خلال مؤتمر صحفي في تعز.. امين عام التنظيم الناصري “عبدالله نعمان” يهاجم الرئيس هادي ويصف نائبه بتاجر الحروب الفاشل

اقدم الامين العام للتنظيم الوحدوي الشعبي الناصري خلال مؤتمر صحفي صباح اليوم الخميس 5-3-2020، بمدينة تعز، على مهاجمة رئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي ونائبه الفريق علي محسن الاحمر.

ونقل مراسل “عدن نيوز” من تعز حديث عبدالله نعمان محمد في مؤتمر صحفي حول مستجدات الاوضاع على الساحة الوطنية عقده بقاعة فندق تاج شمسان، حيث قال “ان الرئيس هادي اتخذ قرار كارثي باقصاء خالد بحاح وتعيين الفريق علي محسن نائباً له، زاعماً بأن ذلك يعد انقلاب على حكومة التوافق”.

كما وصف نعمان خلال حديثه، نائب الرئيس علي محسن بتاجر الحروب وقائد المجاميع الارهابية وان تاريخه مليئ بالهزائم والفشل والاخفاق.

واضاف مراسل “عدن نيوز” بان امين عام التنظيم الناصري اتهم خلال المؤتمر الصحفي “جميع قيادات الشرعية بالفشل الذريع في تقديم الخدمات في المناطق المحررة”.

يذكر ان التنظيم الناصري قد اعترف في وقت سابق بالتنسيق مع الحوثيين خلال الانقلاب على الشرعية في العام 2014، وأن خيارات الحوثي كانت هي نفسها خيارات التنظيم الناصري عند اجتياح العاصمة صنعاء.

كما امتدح أمين عام التنظيم الناصري “عبد الله  نعمان”  المليشيات الحوثية في 2014 واصفا إياها «بالقوة الفتية» ..لافتا إلى أن جماعة الحوثي  «استطاعت التقاط اللحظة» في إشارة إلى موقف الناصري من حصار الحوثيين لصنعاء ثم اقتحامها بالمسلحين أواخر العام 2014 .

المصدرعدن نيوز

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى