محور تعز يعلن حصيلة خسائر مليشيا الحوثي في المحافظة خلال الشهرين الماضيين

محرر 33 مارس 2020
محور تعز يعلن حصيلة خسائر مليشيا الحوثي في المحافظة خلال الشهرين الماضيين

أعلن محور تعز اليوم الثلاثاء حصيلة خسائر مليشيا الحوثي في المواجهات التي دارت بينها وبين قوات الجيش الوطني في جبهات المحافظة خلال شهرين.

وقال مصدر عسكري إن 124 عنصرا من مليشيا الحوثي الانقلابية قتلوا بينهم ثلاثة قيادات ميدانية وأصيب أكثر من 180 آخرين في مواجهات مع قوات الجيش الوطني بمحافظة تعز خلال الشهرين الماضيين (يناير وفبراير).

وأفاد المصدر إن المواجهات تركزت بين الجيش الوطني ومليشيا الحوثي في معسكر الدفاع الجوي وجبهات الزنوج وعصيفرة والاربعين وكلابة شمال المدينة بالإضافة إلى معسكر التشريفات والصرمين والكريفات والشقب شرقا والمطار القديم ومحيط جبل هان وجبهتي الصياحي وحذران غربا.

وأضاف قائلا “في جبهات ريف المحافظة دارت مواجهات متقطعة بين قوات الجيش ومليشيا الحوثي في الاقروض والصلو والاحكوم وحيفان (جنوب المحافظة) والعنين ومقبنة والاشروح (غربا)”.

وأشار المصدر إلى أن قوات الجيش تمكنت من صد وإحباط جميع محاولات مليشيا الحوثي في التقدم وتكبيدها خسائر فادحة.

وأكد أن قوات الجيش دمرت وأعطبت 6 أطقم عسكرية ومدفعين و3 رشاشات وأسقطت 3 طائرات مسيرة تابعة لمليشيا الحوثي بالإضافة إلى استهداف وتدمير مركز تدريبي لعناصر المليشيا.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق