نائب رئيس الوزراء يترأس اجتماع في تونس

1 مارس 2020
نائب رئيس الوزراء يترأس اجتماع في تونس

ترأس نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري اليوم الأحد وفد اليمن في اجتماعات الدورة الـ٣٧ لمجلس وزراء الداخلية العرب المنعقدة في العاصمة التونسية.

وقالت مصادر مطلعة أن المشاركين سيناقشون على مدى ثلاثة ايام، عدداً من القضايا الأمنية العربية، وتقرير دورة تونس الـ 37 للمجلس، وخطة التكامل والتعاون العربي وتبادل المعلومات وتوحيد الجهود الأمنية العربية، ومشروع خطة مرحلية تاسعة للاستراتيجية العربية لمكافحة الاستعمال غير المشروع للمخدرات والمؤثرات العقلية.

وتابعت “سيلتقي وزير الداخلية، مع عدد من نظرائه وزراء الداخلية العرب، وسيبحث معهم الاوضاع في بلادنا والاجراءات والتدابير التي اتخذتها الحكومة الشرعية اليمنية ووزارة الداخلية تجاهها خصوصا في مكافحة الارهاب والمخدرات وتهريب السلاح والتنظيمات الارهابية والجريمة المنظمة.

بالإضافة إلى مناقشة مشروع استراتيجية عربية لمكافحة الاستعمال غير المشروع للمخدرات والمؤثرات العقلية، كما سيبحث خطة عربية للتكامل.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق