مقتل قياديان من المليشيات الانقلابية في ميدي

محرر 36 أغسطس 2017
مقتل قياديان من المليشيات الانقلابية في ميدي

عدن نيوز – متابعات

قتل قياديان من ميليشيات الحوثي والمخلوع مع عشرات آخرين في جبهة ميدي شمال غرب محافظة حجة خلال اليومين الماضيين اثر غارات لقوات التحالف العربي علي عدد من مواقعهم.

وقال مصدر ميداني أن القيادي في الميليشيات “احمد عبدالله حسن اسماعيل الوظاف” (ابو الهادي) احد ابناء مديرية الشاهل قتل الليلة الماضية مع عدد من مرافقيه بضربة جوية من طيران التحالف العربي في ميدي ، فيما لقي القيادي “علي حسين العزي” من ابناء مديرية المفتاح مصرعه امس الاول مع عدد من مرافقيه.

وكان المركز الإعلامي للمنطقة العسكرية الخامسة قد كشف امس السبت عن مصرع ٣١ من عناصر الانقلابيين و جرح اكثر من ٤٥ آخرين ، اثر تلقيهم أكثر من عشرين غارة جوية متفرقة من قبل طيران التحالف استهدفت مواقع وتحصينات الميليشيات في كل من حرض وميدي خلال الايام الثلاثة الماضية.

وأشار المركز الاعلامي الى أن غارات التحالف العربي شملت مخازن أسلحة ومدافع ثقيلة وآليات، بالإضافة إلى تدمير عربة (بي أم بي) وأطقماً تقل عتادا، وأخرى على متنها العشرات من العناصر الإنقلابية كانت في طريقها لتعزيز وإسناد المليشيات في جبهتي حرض وميدي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق