عيدروس الزبيدي ينقلب على يسران المقطري والاخير يطالب بإخلاء طرف رسمي من قوات مكافحة الارهاب

7 فبراير 2020
عيدروس الزبيدي ينقلب على يسران المقطري والاخير يطالب بإخلاء طرف رسمي من قوات مكافحة الارهاب
عدن نيوز - متابعة خاصة:

وجه قائد ما يعرف بجهاز مكافحة الارهاب في عدن رسالة لعيدروس الزبيدي رئيس ما يسمى المجلس الانتقالي الجنوبي.

وجاء في رسالة يسران المقطري، شكوى عبر مواقع التواصل الاجتماعي لعيدروس الزبيدي بان هناك عسكر في احد النقاط اوقفوا سيارة لمكافحة الارهاب وتعرض افراد المكافحة للسخرية، مطالباً باقالته رسمياً من جهاز مكافحة الارهاب.

واوضح المقطري ان سبب تقديمه للشكوى عبر الفيسبوك انه لم يتلقى اي استجابة من الزبيدي لاتصالاته ورسائله .. موضحاً انهم يعتبروه تابع لشلال شايع وليس تابعاً لهم.

نص الرسالة كما وردت:

بسم الله الرحمن الرحيم

الاخ القائد/عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي

تحية عسكرية وبعد..

ارسل لك هذه الرساله لاني لااملك رقمك ولم نتواصل يومآ عبر اي وسيلة تواصل واعلم انه رسالتي هذه ستصلك عبر هذه الطريقه ..

الموضوع..

هناك عسكر في احد نقاطكم اوقفوا سيارة تابعة لمكافحة الارهاب أمن عدن وطلبوا البطائق العسكرية من الشباب واعطوهم البطائق وبكل سخرية قالو مكافحة ارهاب هذه البطائق قد انتهت لانه نحن الان مكافحة ارهاب معينين من القائد عيدروس ونحن نتبع القائد اوسان العنشلي وقد اخذنا دوره في العين ودارت مشاذات كاذه ان توادي لاشتباك مسلح وداهمو احد البيوت وصوبو امراه وتكلموا باسم المكافحة وعاد اللوم علينا لهذا نخبركم وتجنبآ لاي غلط يواذي بارواح الجنوبيين اذا ارذتم هذا الجهاز خذوه بطريقه رسمية نحن تم التعين من قبل مدير الامن بصفه رسمية وتعاملنا مع النيابة بصفه رسميه لهذا اسقطو عنا هذا التعين بصفه رسمية وعينوا من شئتم عبر ادارة الامن ولكم منا التقدير والاحترام..

قائد فريق مكافحة الأرهاب أمن عدن

يسران المقطري

 
كلمات دليلية
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق