قوات تابعة للإمارات تعتدي على الجرحى في عدن.. وتكافئ تضحياتهم بهذا الأمر..؟!

24 سبتمبر 2018
قوات تابعة للإمارات تعتدي على الجرحى في عدن.. وتكافئ تضحياتهم بهذا الأمر..؟!

تعرض عدد من جرحى المقاومة والجيش الوطني بمدينة عدن جنوبي اليمن للضرب المبرح أثناء تنظيمهم وقفة احتجاجية صباح اليوم الأحد أمام مقر قيادة التحالف بمديرية البريقة .

وأفادت مصادر محلية بمدينة عدن أن عشرات الجرحى الجنوبيين الذين شاركوا في معارك الساحل الغربي نظموا وقفة احتجاجية امام مبنى مقر التحالف الإماراتي بمدينة البريقة جراء معاناتهم المستمرة وإهمالهم وتجاهلهم المتعمد  وحرمانهم من العلاج.

ووفق المصدر فأنه وأثناء الوقفة أقدم عدد من الضباط والجنود الإماراتيين ولفيف من الفصائل المسلحة التابعة لهم على ضرب المحتجين بالعصي والهراوات وأعقاب البنادق,وتعرضوا على إثرها لإصابات بالغة, كما وجهت لهم سيلاً من الشتائم والألفاظ النابية واعتقلت عدد منهم.

وتـأتي هذه الخطوة من قبل دولة الامارات كجزء من المكافأة الجرحى الذين يقاتلون بالنيابة عن جيشها في جبهة الساحل الغربي خدمة لتحقيق أهدافها ومخططاتها المشؤومة, فضلا عن الجرائم والانتهاكات الفضيعة التي ترتكبها بحق المعتقلين الجنوبيين في سجونها ومعتقلاتها السرية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق