عاجل.. الحوثيون يفشلون في استهداف الفريق الحكومي بالحديدة بطائرة مسيرة

محرر 113 يناير 2019
عاجل.. الحوثيون يفشلون في استهداف الفريق الحكومي بالحديدة بطائرة مسيرة

عدن نيوز - الحديدة:

كشف وزير الاعلام في الحكومة الشرعية معمر الارياني بان اعضاء الفريق، الحكومي في لجنة التنسيق، لاعادة الانتشار في الحديدة، تعرضوا هجوم لمليشيات الحوثي بطائرة مسيرة .

وقال الارياني في سلسلة تغريدات له في حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” اليوم الاحد بأن قوات الجيش وبدعم من قوات التحالف العربي احبطت عملية ارهابية استهدفت الفريق الحكومي في اللجنة المشتركة لاعادة الانتشار برئاسة اللواء صغير بن عزيز.

واوضح الارياني ان العملية كانت عبر طائرة مسيرة تابعة لمليشيات الحوثي مصنعة في ايران في محاولة منها لافشال تنفيذ اتفاق السويد، وقد تم التصدي لهذه الطائرة وتفجيرها قبل وصولها الى مقر سكن الفريق الحكومي.

ولفت الارياني إلى أن “هذا التطور الخطير يأتي بعد يوم من الهجوم الارهابي على عرض عسكري في قاعدة العند والذي ادى إلى استشهاد وإصابة عدد من القيادات العسكرية والضباط والجنود،تأكيدا لنوايا”.

وأشار وزير الاعلام إلى أنه “تم اعتراض الطائرة الحوثية المسيرة المصنوعة بإيران وهي محملة بمواد شديدة الانفجار ،وتم تفجيرها قبل وصولها الى مقر سكن الفريق الحكومي المشارك في اللجنة المشتركة بالدريهمي في تمام الساعة السابعة والنصف صباحاً”.

 
رابط مختصر