الرئاسة اليمنية تعلن تضامنها الكامل مع السعودية ورفضها لأي محاولة للمساس بسيادتها

14 أكتوبر 2018
الرئاسة اليمنية تعلن تضامنها الكامل مع السعودية ورفضها لأي محاولة للمساس بسيادتها

أعلنت الرئاسة اليمنية عن رفضها الكامل لأي محاولات للمساس بسيادة المملكة العربية السعودية ومكانتها الرائدة.

وأكدت الرئاسة في بيان لها وقوفها وتضامنها التام مع المملكة العربية السعودية الشقيقة ضد كل من يحاول النيل منها أو الإساءة إليها.

وقال بيان الرئاسة :” إن المملكة العربية السعودية تتعرض اليوم لسهام كيدية ومغرضة نتيجة لمواقفها المشرفة والصادقة مع قضايا الأمة العربية والإسلامية وأدوارها الريادية في استقرار المنطقة والعالم وفِي مقدمة ذلك دورها في مكافحة المد الفارسي والإرهاب والتطرف بكل أشكاله”.

وأضاف البيان :” أن الاستهداف الإعلامي والسياسي الرخيص الذي تتعرض له المملكة العربية السعودية لن يثنيها عن مواصلة دورها الريادي والقيادي للأمة العربية والإسلامية ومواجهة كل الأخطار التي تحدق بهما”.

وأعربت اليمن عن تقديرها العميق للمكانة الرفيعة التي تتمتع بها المملكة العربية السعودية التي تجعل منها الركيزة الأساسية لأمن واستقرار العالمين العربي والإسلامي والأساس المتين والركن القوي للاستقرار في المنطقة.

كما تشيد بأدوارها الرائدة ومبادراتها البناءة لأجل الأمن والاستقرار والرخاء على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وجدد البيان التأكيد على أن الوقوف مع المملكة العربية السعودية في كل ما تنتهجه من مواقف وسياسات وما تقدمه وتبذله من جهود هو موقف ثابت أصيل للجمهورية اليمنية لا يتزحزح ولا يتغير في كل الظروف.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق