رئيس الوزراء ينفي إشاعة وصفه الحراكي الجنوبي بــ”الإيراني”

15 أغسطس 2018
رئيس الوزراء ينفي إشاعة وصفه الحراكي الجنوبي بــ”الإيراني”

نفى رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر الاشاعة التي روج لها محافظ عدن المستقيل عبدالعزيز المفلحي عن وصف بن دغر للحراك الجنوبي بالحراك الإيراني.

وقال بن دغر في تغريدة له على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” “أشاع د.عبدالعزيز المفلحي عني أنني وصفت الحراك الجنوبي بالحراك الإيراني كلمتي اليوم كانت منقولة على الهواء مباشرة ومعلنة وليس فيها ما يشير من قريب أو بعيد لهذا الادعاء الذي تمنيت ألا يقع فيه الأخ والصديق المفلحي “.

وأضاف بن دغر في تغريدته التي رصدها “عدن نيوز” “بالتأكيد أحدنا مصيب والآخر مخطئ والحاضرون تجاوزوا المئة وهم الحكم والفصل”.

وكان رئيس الوزراء قد ألقى كلمة في الجلسة الافتتاحية في مؤتمر دعم مرجعيات الحل السياسي الثلاث في بلادنا، برعاية وحضور الأمين العام، لمجلس التعاون لدول الخليج العربية، وعدد من المستشارين، الوزراء، والسفراء وممثلي السلك الدبلوماسي، أكد فيها أن مخرجات الحوار مثلت إجماعاً وطنياً حول مجمل القضايا الوطنية التي كانت محل خلاف حاد وشديد فيما بين اليمنيين.

 

 

 

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق