ورد الان.. وزير الاعلام يؤكد التوقيع المبدئي على “اتفاق جدة” ويعلن عن موعد التوقيع الرسمي

26 أكتوبر 2019
ورد الان.. وزير الاعلام يؤكد التوقيع المبدئي على “اتفاق جدة” ويعلن عن موعد التوقيع الرسمي
عدن نيوز – متابعات خاصة :

أكد وزير الاعلام اليمني الاستاذ معمر الارياني اليوم السبت التوقيع المبدئي على وثيقة “اتفاق جدة-الرياض” على ان يتم التوقيع عليه بشكل رسمي خلال يومين.

وقال الارياني في سلسلة تغريدات على حسابه بموقع التدوين المصغر “تويتر” : “بعد التوقيع بالأحرف الأولى على اتفاق الرياض سيتم التوقيع على الاتفاق بشكل رسمي خلال يومين بإذن الله، والمنتظر من الجميع تناول الحدث بشكل إيجابي بعيدا عن المناكفات السياسية كخطوة محورية وهامة لتوحيد الصفوف وتوجيه كافة الجهود في معركة الخلاص من المليشيا الحوثية المدعومة من ايران”.

وأضاف الارياني في سلسلة تغريداته التي رصدها محرر “عدن نيوز” قبل قليل أن الاتفاق بصيغته النهائية والذي يوحد جهود اليمنيين لمواجهة الانقلاب الحوثي في إطار الشرعية الدستورية يحفظ الثوابت الوطنية ويلتزم بالمرجعيات الثلاث ويعزز من تواجد مؤسسات الدولة في المحافظات المحررة”.

وحيا الارياني “الدور الوطني الكبير لفخامة الرئيس المناضل عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية في الوصول الى هذا الاتفاق الذي يحفظ وحدة وسيادة وامن واستقرار اليمن وسلامة اراضيه ويعزز من قدرة الدولة على مواجهة المليشيا الحوثية المدعومة من ايران”.

وثمن وزير الاعلام الاستاذ معمر الارياني الجهود الكبيرة والصادقة التي المملكة العربية السعودية في سبيل التوصل الى هذا الاتفاق.