الرئيس هادي يشيد بتضحيات السعودية في اليمن ويؤكد أنها تجسد واحدية الهدف والمصير

22 سبتمبر 2020
الرئيس هادي يشيد بتضحيات السعودية في اليمن ويؤكد أنها تجسد واحدية الهدف والمصير

أشاد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي بالتضحيات الجسيمة والدماء الزكية التي قدمتها وتقدمها المملكة لليمن أرضاً وإنساناً وأكد أنها تجسد واحدية الهوية والهدف والمصير المشترك.

جاء ذلك في برقية تهنئة بعثها إلى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، وولي عهده، الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، بمناسبة الذكرى الـ90 لليوم الوطني للمملكة.

وأشاد رئيس الجمهورية في برقيتي التهنئة بالنجاحات وبالإنجازات التي تحققت للمملكة في عهد الملك سلمان وولي العهد في مختلف المجالات السياسية والإقتصادية والإجتماعية والتنموية والخدمية وبدورها المحوري الهام على المستويين العربي والدولي.

وأكد على عمق العلاقات اليمنية السعودية الضاربة في جذور التاريخ وعلى مكانة المملكة وما تمثله من قيمة وإيقونة للعالم العربي والإسلامي من خلال إسهاماتها وأياديها البيضاء تجاه الجميع.

وقال هادي “لن ينسى أبناء شعبنا اليمني بأجياله المتعاقبة هذه المواقف الصادقة والحازمة مع اليمن وشعبها في أحلك الظروف وأصعب المراحل وليس أدل على ذلك من موقفكم الشجاع والحازم في عاصفة الحزم وإعادة الأمل، الى جانب الشعب اليمني وتلبية ندائه واستغاثته بجيرانه وأشقائه لمساعدته على مواجهة المد الفارسي وأجندته الطائفية والتخريبية عبر مليشيا الحوثي الانقلابية “.

وعبر الرئيس اليمني باسمه ونيابة عن الحكومة والشعب اليمني عن أحر التهاني وأصدق التبريكات للمملكة وقيادتها الحكيمة بمناسبة العيد الوطني.. متمنيا للملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمير محمد بن سلمان دوام الصحة والعافية، وللشعب السعودي الشقيق المزيد من التقدم والازدهار والرخاء، ونصرة القضايا العادلة لأمتنا العربية والإسلامية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق