افتتاح بنك السلام كابيتال في مأرب

عدن نيوز26 سبتمبر 2024
افتتاح بنك السلام كابيتال في مأرب

شهدت محافظة مأرب اليوم حدثًا اقتصاديًا بارزًا بافتتاح المركز الرئيسي لبنك السلام كابيتال للتمويل الأصغر الإسلامي، وذلك بحضور شخصيات حكومية رفيعة المستوى.

قام عضو مجلس القيادة الرئاسي اللواء سلطان العرادة ورئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك بافتتاح مبنى البنك الجديد، الذي يعد ثاني بنك أهلي يفتتح مركزه الرئيسي في المحافظة، رافقهما في الافتتاح وزير المالية سالم بن بريك ووكيلا محافظ البنك المركزي منصور راجح وحسين الدهمشي.

وخلال جولتهم في المبنى، اطلع المسؤولون على الأقسام المختلفة للبنك وبنيته التحتية المتطورة، إضافة إلى التقنيات الحديثة والخدمات المصرفية التي سيقدمها للعملاء.

وعبر كل من اللواء العرادة ورئيس الوزراء عن سعادتهما بهذا الافتتاح، خاصة وأنه يتزامن مع احتفالات الشعب اليمني بالذكرى الـ62 لثورة 26 سبتمبر.

وأكدا على أهمية هذه الخطوة في دعم القطاع المصرفي في المحافظة واليمن بشكل عام، مما يساهم في دفع عجلة التنمية.

وأشار المسؤولون إلى استعداد الحكومة والسلطة المحلية لتقديم كافة التسهيلات اللازمة لجذب الاستثمارات، مستفيدين من حالة الأمن والاستقرار التي تتمتع بها المحافظة، إضافة إلى وجود مؤسسات الدولة الفاعلة والفرص الاستثمارية الواعدة.

من جهتهم، كشف رئيس مجلس إدارة بنك السلام أحمد عيشان والمدير التنفيذي نبيل الشهالي عن تفاصيل المشروع، حيث يبلغ رأس المال التأسيسي للبنك 20 مليار ريال يمني.

كما أوضحا أن البنك يوفر حاليًا 100 فرصة عمل في مركزه الرئيسي.

وأضافا أن البنك يطمح خلال السنوات الخمس القادمة إلى التوسع في كافة المحافظات اليمنية، مع هدف تفعيل أكثر من 2000 نقطة بيع لتغطية الخدمات المصرفية في جميع أنحاء اليمن. كما يهدف البنك إلى توفير أكثر من 600 فرصة عمل في مختلف فروعه المستقبلية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق