هام.. محافظ الجوف يفجر مفاجأة ويكشف حقيقة الصورة والمفاوضات مع قيادات حوثية (فيديو)

محرر 230 يناير 2020
هام.. محافظ الجوف يفجر مفاجأة ويكشف حقيقة الصورة والمفاوضات مع قيادات حوثية (فيديو)

فند اللواء أمين العكيمي ادعاءات مليشيات الحوثي ومرتزقة الامارات بخصوص صورة تداولها ناشطون جمعت محافظ محافظة الجوف بعناصر حوثية بينهم القيادي النمس الشريف منذ اربعة أيام.

وتحدث العكيمي في تسجيل مصور عن الصورة التي جمعته مع النمس الشريف والتفاوض الذي قالت عنه مليشيات الحوثي انه بخصوص تسليمهم محافظة الجوف.

وقال العكيمي في التسجيل الذي رصده محرر “عدن نيوز” أن الشئ الوحيد الذي يمكن ان نتفاوض عليه مع الحوثي هو تسليم العاصمة صنعاء فقط.

وأما الضجة التي حدثت بخصوص الصورة تلك فقد أوضح اللواء العكيمي أنه التقى بمجموعة من أبناء محافظة الجوف الذين يغرر بهم الحوثي ويحشدهم من صنعاء ويعدهم بانه سيعيدهم الى بيوتهم وهذا غير ممكن ان يعودوا إلا عبر بوابة الشرعية حد تعبيره.

وأكد اللواء العكيمي أن أحضان الشرعية مفتوحة لكل من أراد ان يعود إليها سواء من ابناء الجوف او غيرها في ظل حماية الجيش الوطني والحكومة الشرعية التي ستعمل على تسليمهم بيوتهم وتعويضهم بما لحق من ممتلكاتهم أضرار جراء ما حدث.

ولفت محافظ محافظة الجوف اللواء امين العكيمي انه ارسل رسالة للمغرر بهم من ابناء الجوف متمنياً ان تصلهم رسالته في اقرب وقت.

https://twitter.com/BtranAldehmy/status/1222807493727920128

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق