هام.. تغريدة على تويتر تكشف حقيقة مجزرة مأرب (تفاصيل خطيرة)

21 يناير 2020
هام.. تغريدة على تويتر تكشف حقيقة مجزرة مأرب (تفاصيل خطيرة)

هام.. تغريدة على تويتر تكشف حقيقة مجزرة مأرب (تفاصيل خطيرة)

عدن نيوز - خاص :

كشفت تغريدة للمغرد الاماراتي حمد المزروعي نشرها على حسابه بموقع التدوين المصغر تويتر حقيقة استهداف قوات الجيش الوطني في مأرب والجهة التي تقف خلفها.

وأكد المزروعي المقرب من ولي عهد ابو ظبي محمد بن زايد في تغريدة له نهاية أغسطس الماضي رصدها “عدن نيوز” أن بلاده تستعد لاستهداف أي قوة عسكرية تتجهز في مأرب استعدادا للعودة إلى عدن في إشارة إلى ألوية الحماية الرئاسية ومنها اللواء الرابع حماية الذي تم استهدافه بالفعل مساء السبت الماضي.

ونشر المزروعي صورة لطائرة الاباتشي كنوع من التهديد الصريح لضرب قوات الجيش الوطني مرفقة بتغريدة قال فيها “القوات اللي تتجهز في مارب وناويه تتحرك الى عدن اقولكم تراها جاهزه وراح تكون اكبر حفلة مقلقل في تاريخ اليمن..”.

وتوحي تغريدة المزروعي إلى نية الامارات استخدام القوة المفرطة ضد قوات الجيش الوطني وهو ما حدث بالفعل مع كتيبة اللواء الرابع حماية رئاسية التي كانت تتجهز في محافظة مارب استعدادا للعودة الى العاصمة المؤقتة عدن وفقاً لما نص عليه اتفاق الرياض.

وبالنظر إلى الاستهداف الدقيق والمركز على قوة اللواء الرابع حماية فقد اثبتت الامارات التهمة على نفسها وأكدت تغريدة المزروعي هذه التهمة.

ويعتبر المزروعي أحد اهم اذرع بن زايد والمعبر عن توجهات الامارات واهدافها ويعده الكثير من الاماراتيين اليد القذرة لـ”بن زايد”.

ويعاني المزروعي من حالة الشذوذ الجنسي حيث اعلنت شرطة دبي في مطلع فبراير 2018 توقيف المدعو حمد حسين اليامي المعروف إعلاميا بحمد المزروعي وذلك بعد عراك بالأيدي مع شاب روماني الجنسية بسبب خلاف مادي بينهما بعد أن رفض المزروعي دفع أجرة ممارسة الفاحشة مع الشاب الروماني.

وكان معسكراً تدريبياً تابعاً لقوات الجيش الوطني في محافظة مأرب قد تعرض لهجوم صاروخي –اتهمت الامارات بالوقوف خلفه– أسفر عن مقتل 111 جندياً وجرح العشرات من أفراد كتيبة تتبع اللواء الرابع حماية رئاسية الذي كان يستعد للعودة إلى العاصمة المؤقتة عدن تنفيذا لاتفاق الرياض.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى