هام.. تفاصيل مهاجمة منزل في العاصمة المؤقتة عدن ومقتل من فيه

محرر 26 يناير 2020
هام.. تفاصيل مهاجمة منزل في العاصمة المؤقتة عدن ومقتل من فيه

هاجمت عناصر مسلحة من مليشيات الحزام الامني التابع للمجلس الانتقالي المدعوم من الامارات منزل أحد رجال الاعمال وقتلت نجل شقيقه في العاصمة المؤقتة عدن.

وقالت مصادر مقربة من الضحية أن مجاميع مسلحة مكونه من مدرعتين وحوالي ١٠ اطقم تحمل افراداً مسلحين طوقت منطقة الدرين بالشيخ عثمان و اقتحمت منزل رجل الأعمال “البدوي عطية” قبل ان تقتل نجل أخيه وتقتحم المنزل.

وأضافت المصادر أن، الطالب الجامعي “حسن عبد الرحمن عطية”، وهو نجل شقيق صاحب المنزل خرج للاستفسار عن سبب محاصرة المنزل وسبب محاولة اقتحام المنزل فباشره المسلحون بإطلاق الرصاص عليه ليسقط مصاباً في الحال.

وأكدت المصادر أن المسلحين اقتحموا المنزل بعدها وقاموا بتفتيشه وعندما لم يجدوا شيئا أخذوا المصاب معهم إلى جهة مجهولة، ليتم بعد ذلك العثور عليه جثه هامدة في ثلاجة مستشفى الجمهوري بخور مكسر.

وتابعت المصادر بالقول “مليشيات الحزام الأمني قتلت “حسن” بدم بارد ولم تكلف نفسها حتى الآن بإصدار بيان حول أسباب الاقتحام او كيف فارق الجريح الحياة”.

يذكر أن  رجل الاعمال البدوي حسن عطية هو صاحب مؤسسة الشاطئ بعدن وهو من اسرة تعود في اصولها إلى مديرية حريب بيحان التابعه لمحافطة مأرب إلا أنه يقيم في مدينة عدن منذ أكثر من 40 عاما.

كما تذكر المصادر أن احد افراد اسرته كان قد تعرض لعملية تصفية غامضة قبل عدة أشهر على يد عصابة انتحلت صفة رجال الأمن حيث استوقفوه وطلبوا منه تسليم سيارته ثم باشروه بإطلاق النار وأردوه قتيلا.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق