مسؤول حكومي: عدم تنفيذ اتفاق الرياض يمثل اساءة “كبيرة” للسعودية

محرر 223 ديسمبر 2019
مسؤول حكومي: عدم تنفيذ اتفاق الرياض يمثل اساءة “كبيرة” للسعودية

اكد مسؤول حكومي أن عدم تنفيذ اتفاق الرياض من قبل المتمردين في عدن يمثل إساءة كبيرة للمملكة العربية السعودية راعية الاتفاق.

وقال مستشار وزارة الاعلام مختار الرحبي في تغريدة له على تويتر “قبل أيام خرج المتمرد عيدروس الزبيدي يتحدث ان اتفاق الرياض منحهم الشرعية والحضور الدولي وهو بذلك يجعل السعودية في مواجهة مع الشعب اليمني”.

وأضاف الرحبي في سلسلة تغريدات رصدها محرر “عدن نيوز” ان مايسمى برئيس المجلس الانتقالي عديروس الزبيدي يحاول “بكل صفاقة إحراج المملكة العربية السعودية والحديث عنها وكأنها الراعي الأول لمشروع الانفصال وهو ما ظهر في خطابه الأخير الذي تحدث به عن اتفاق الرياض وكأنه تم منحهم الشرعية والانفصال”.

وأوضح الرحبي أن المتمردين في عدن يحاولون “الهروب من تنفيذ اتفاق الرياض خصوصا الجانب العسكري الخاص بسحب الأسلحة الثقيلة ودمج مليشاتهم في إطار الجيش والأمن ويحاولون تفجير الوضع بكل إصرار لأنه المخرج الوحيد لهم من تنفيذ الاتفاق الذي يعنى نهاية لمشروعهم ومشروع كفيلهم بن زايد”.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق