خلال لقائه السفير الفرنسي.. البركاني يتحدث عن اتفاق الرياض

8 ديسمبر 2019
خلال لقائه السفير الفرنسي.. البركاني يتحدث عن اتفاق الرياض

أكد رئيس مجلس النواب سلطان البركاني حرص القيادة السياسية ممثلة بالرئيس هادي على إنجاح اتفاق الرياض وتحقيق السلام العادل والدائم في بلادنا تحت سقف المرجعيات المتوافق عليها محلياً والمؤيدة إقليمياً ودولياً.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الأحد في العاصمة السعودية الرياض، السفير الفرنسي لدى اليمن كريستيان تيستو، حيث بحث الجانبين سُبل تعزيز العلاقات بين البلدين الصديقين وآفاق تطويرها و المستجدات على الساحة الوطنية وجهود تحقيق السلام الشامل، وفقا لوكالة “سبأ” الحكومية.

ونوه البركاني بالدور الكبير والمستمر الذي تقوم به المملكة العربية السعودية في دعم اليمن وحرصها على أمنه واستقراره وسلامة أراضيه.

وأشاد رئيس مجلس النواب بالدور الفرنسي الداعم لبلادنا في مختلف المجالات، مشيراً إلى الجهود المبذولة حالياً لإحلال السلام في اليمن، مؤكداً على ضرورة تعزيز ودعم كافة الجهود التي من شأنها استكمال تنفيذ بنود اتفاق الرياض والجهود الرامية لتلبية تطلعات وطموحات أبناء الشعب اليمني في إنهاء الإنقلاب وتفعيل مؤسسات الدولة.

من جانبه أكد السفير الفرنسي، دعم بلاده لكل المساعي الرامية إلى تحقيق السلام في اليمن وإنهاء الحرب وتحقيق تطلعات الشعب اليمني.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق