الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد يوضح سبب تقبيله للفنانة أصالة “فيديو”

عدنان أحمد9 نوفمبر 2019
الأمير السعودي عبدالرحمن بن مساعد يوضح سبب تقبيله للفنانة أصالة “فيديو”

أثار مقطع فيديو تداوله نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة واسعة الجدل بشكل كبير وذلك بعد ظهور الأمير السعودي، عبدالرحمن بن مساعد وهو يقبل رأس الفنانة السورية أصالة.

ولاحقاً نشر الأمير السعودي تعقيبا رد فيه على ما نشرته قناة الجزيرة القطرية حول الخبر، حيث قال : “رغم توضيحي للموقف الا أنه يبقى خطأً أعتذر عنه لأحبتي. وقبل هذا أستغفر الله العظيم عنه. أما موقف الجزيرة فأتفهمه..كنت سأستغرب لو لم يبرزوه..!”

تغريدة الأمير عبدالرحمن بن مساعد جاءت تعقيبا على تقرير لقناة الجزيرة القطرية عنونته بـ”أمير سعودي يقبل رأس المطربة أصالة.. ثم يغرد: “أستغفر الله العظيم المطلع على النوايا وأتوب إليه”.

وكان بن مساعد قد كتب تغريدة تعليقاً على الفيديو المتداول قال فيها: “الأخت الغالية أصالة تجمعنا بها علاقة عائلية قديمة منذ أكثر من ٢٥ سنة وهي أخت وصديقة لبناتي وأعدها منهم.. سألتني في ليلة سهم: تسمح لي أقبل رأسك ؟ فقلت لها دون تفكير اسمحي لي أنا بذلك ..الموضوع لا يتعدى ذلك .. والا مافعلته علنًا.. أستغفر الله العظيم المطلع على النوايا وأتوب اليه”

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق