رويترز تنشر صوراً لشقيقة ابوبكر البغدادي وزوجها وزوجة ابنها بعد اعتقالهم ونقلهم إلى تركيا

عدنان أحمد5 نوفمبر 2019
رويترز تنشر صوراً لشقيقة ابوبكر البغدادي وزوجها وزوجة ابنها بعد اعتقالهم ونقلهم إلى تركيا

نشرت وكالة رويترز العالمية للأنباء، الثلاثاء، صوراً لشقيقة زعيم تنظيم “داعش” أبو بكر البغدادي؛ وزوجها، وزوجة ابنهما، بعد أن تمّ اعتقالهم شمالي سوريا ونقلهم إلى تركيا.

وقال مسؤول تركي بارز لـ “رويترز”، إن تركيا تستجوب “رسمية عواد”؛ شقيقة أبو بكر البغدادي؛ الذي قُتل في عملية عسكرية في محافظة إدلب شمال غربي سوريا في 26 أكتوبر الماضي.

وأوضح المسؤول التركي أن شقيقة البغدادي تم اعتقالها في مدينة أعزاز- شمالي سوريا، الإثنين، مشيراً إلى أن السلطات التركية تستجوب أيضاً زوجها وزوجة ابنها اللذين اعتُقلا أيضاً.

وأشار المسؤول إلى أن أخت البغدادي، البالغة من العمر 65 عاماً؛ اعتُقلت في حملة دهم قرب مدينة أعزاز القريبة من الحدود، وتسيطر عليها تركيا، وكان بصحبتها أيضاً عند اعتقالها خمسة من أبنائها.

وقال المسؤول: “نأمل أن نستخلص معلومات ثمينة من شقيقة البغدادي؛ عن العمل داخل داعش”.. ولا تتوافر معلوماتٌ كثيرة من مصادر مستقلة عن شقيقة البغدادي.

وفي وقت سابق، هدّد وزير الداخلية التركي سليمان صويلو؛ بإعادة سجناء تنظيم “داعش” الإرهابي إلى بلدانهم الأصلية في الدول الأوروبية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق