شبوة.. اجهزة الامن تلقي القبض على شخصين حاولا اغتيال “الميسري والجبواني”

28 أكتوبر 2019
شبوة.. اجهزة الامن تلقي القبض على شخصين حاولا اغتيال “الميسري والجبواني”

كشفت مصادر اعلامية ان وزيرا الداخلية والنقل في الحكومة الشرعية تعرضا لمحاولة اغتيال فجر اليوم الاثنين أثناء تواجدهما في محافظة شبوة شرق اليمن.

وأكدت المصادر نجاة وزيرا الداخلية والنقل في اليمن، من محاولة اغتيال، عقب محاولة شخصين وضع عبوة ناسفة بالقرب من مقر إقامتهما في محافظة شبوه “شرقي البلاد” ، بحسب مصدر حكومي، طبقاً لوكالة الأناضول.

وقال المصدر أن أجهزة الأمن ألقت القبض على شخصين حاولا استهداف وزير الداخلية “أحمد الميسري” والنقل “صالح الجبواني” المقيمين ، في عاصمة المحافظة “عتق”.

وأضاف: حاول الشخصان وضع العبوة بجوار مبنى المحافظة الذي يقيم فيه الميسري والجبواني، إلا أن “أجهزة الأمن قبضت عليهما قبل اتمام الجريمة واحالتهما للتحقيق”، دون مزيد من التفاصيل.

ولم تعلن أي جهة مسؤوليتها عن المحاولة.

وتأتي محاولة الاغتيال هذه عقب يومين من توجيه الميسري انتقادات لاذعة للإمارات، وإعلانه أن مشروعها في اليمن قد سقط، ولن يتم القبول بأي اتفاق مع المجلس الانتقالي الجنوبي، خلال لقاء تشاوري عقده الميسري مع شخصيات ومراجع قبلية في مدينة “عتق”، السبت.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق