كفاين يبحث مع مسؤول هيئة الأسماك التركية سبل الدعم التركي للقطاع السمكي في اليمن

محرر 35 أكتوبر 2019
كفاين يبحث مع مسؤول هيئة الأسماك التركية سبل الدعم التركي للقطاع السمكي في اليمن

أجرى وزير الثروة السمكية اليمني فهد كفاين، اليوم السبت، في العاصمة التركية انقرة سلسلة من المباحثات مع رؤساء الهيئات والجمعيات في القطاع السمكي في تركيا.

ووفقا لوكالة “سبأ” الحكومية فإن كفاين التقى اليوم مسؤول هيئة الأسماك التركية مصطفى يلماز حيث بحث معه مجال التعاون والشراكة بين البلدين في مجال قطاع الأسماك وتبادل الخبرات بين البلدين في مجال الأبحاث والاستزراع السمكي وتفعيل الاتفاقيات الثنائية بين البلدين في المجال السمكي.

كما بحث كفاين مع رئيس وكالة التعاون التركية (تيكا) السيد ساركان كايالر، مجالات الدعم والتعاون بين الوزارة والوكالة في مجال التدريب والتأهيل للصيادين وكوادر الوزارة والباحثين البحريين ودعم الصيادين بمشاريع مدرة للدخل وتأهيل المنشئات السمكية.

وعبر كفاين عن تقدير الحكومة اليمنية ممثلة بوزارة الثروة السمكية للجهود التي تبذلها الوكالة في تقديم الدعم الانساني في اليمن بشكل عام والقطاع السمكي على وجه الخصوص.

وكان كفاين قد بحث مع نائب رئيس الهلال الأحمر التركي البر كوجوك سبل التعاون بين الوزارة والهلال وإمكانية دعم الأخير للصيادين اليمنيين النازحين من قراهم بسبب الحرب التي شنتها ميليشيا الحوثي الانقلابية ومساعدتهم بمعدات ووسائل الصيد.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق