العيسي يستقبل بعثة منتخب الناشئين ويكافئ كل فرد بمبلغ 3500 دولار (صور)

30 سبتمبر 2019
العيسي يستقبل بعثة منتخب الناشئين ويكافئ كل فرد بمبلغ 3500 دولار (صور)

استقبل رئيس الاتحاد العام لكرة القدم الشيخ أحمد صالح العيسي في مكتبه بالرياض بعثة المنتخب الوطني للناشئين الذي تأهل لنهائيات كأس آسيا 2020.

وخلال اللقاء الذي حضره معالي وزير الشباب والرياضة الأستاذ نايف صالح البكري وسفير بلادنا لدى المملكة العربية السعودية الدكتور شايع الزنداني، بارك العيسي الإنجاز الذي حققه المنتخب بالتأهل لنهائيات كأس آسيا، وأشاد بالمستويات المميزة التي قدمها اللاعبون خلال المباريات الثلاث أمام بوتان وقطر وبنغلادش.

وقال العيسي إن المنتخب أدخل الفرح والسرور إلى كافة أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج، و وحّد مشاعر اليمنيين ، وجسد حبهم للأمن و للسلام.

كما شدد العيسي على ضرورة التزام اللاعبين خلال الفترة القادمة والحفاظ على مستوياتهم، ليستمروا في العطاء وتشريف اليمن في جميع المحافل الكروية.

ووجه العيسي باتخاذ كافة الترتيبات لعلاج أي لاعب مصاب في أرقى مشافي الطب الرياضي.

وفي ختام حفل الاستقبال قدم الشيخ أحمد العيسي مكافأة مالية قدرها ثلاثة آلاف وخمسمائة دولار لكل فرد من أفراد البعثة(اللاعبين والجهازين الفني والاداري)، كان قد وعد بها بعد المباراة الأولى أمام بوتان في حال حقق منتخبنا التأهل لكأس آسيا.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق