عاجل.. بعد تدخل هذه الجهة.. انتهاء التوتر الامني في عدن والسماح بدخول الوفد “التركي”

محرر 220 يوليو 2017
عاجل.. بعد تدخل هذه الجهة.. انتهاء التوتر الامني في عدن والسماح بدخول الوفد “التركي”

دخل وفد إغاثي تركي قبل قليل ميناء عدن بعد ساعات من توقيفه من قبل شرطة مدينة عدن التي تتولى حماية الميناء بعد ان شهد الميناء منذ صباح اليوم توترا أمنيا متصاعد بعد منع قوة أمنية وفد إغاثة تركي من دخول المدينة.

وصرح مصدر ملاحي لـ”عدن نيوز”  أن التوتر الأمني الذي شهده الميناء قد انتهى قبل قليل بعد السماح لوفد إغاثة تركي كان يرافق سفينة إغاثية كبيرة قادمة من اسطنبول بالدخول إلى المدينة برفقة حماية قوات أمنية.

وأضاف المصدر ” أن التوتر الأمني صباح اليوم جاء عقب رفض قوات أمن الميناء دخول الوفد لأسباب غير معروفة ما استدعى وصول قوات تابعة للحماية الرئاسية إلى بوابات الميناء إلا ان أن توجيهات عليا من إدارة أمن المدينة قضت بالسماح بدخول الوفد وتوقيف سفينة الإغاثة حتى وصول الجهات المختصة باستقبالها ومرافقة قوات أمن الميناء للوفد الإغاثي إلى مقر إقامته في المدينة”.

وكان الوفد التركي المرافق لأحدى سفن  الإغاثة التركية قد وصل فجر اليوم الى ميناء عدن ولكن لم يسمح له بدخول ميناء المعلا.

حيث رفضت قوات حماية الميناء التي يشرف عليها الحزام الأمني الذي تديره أبو ظبي السماح للوفد بالدخول لليمناء وقامت باحتجاز طاقم السفينة.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق