بعد نهبها لمعدات مؤسسة الكهرباء.. محافظ سقطرى يصدر توجيهات عاجلة للتصدي للمليشيات الاماراتية “صور”

12 سبتمبر 2019
بعد نهبها لمعدات مؤسسة الكهرباء.. محافظ سقطرى يصدر توجيهات عاجلة للتصدي للمليشيات الاماراتية “صور”

اصدر محافظ محافظة سقطرى، رمزي محروس، توجيهات للأجهزة الأمنية في الجزيرة بتطويق الموقع الذي تم نهب معدات مؤسسة الكهرباء حتى يتم استعادتها.

ووجه محروس القيادات الأمنية في المحافظة بالتصدي والوقوف أمام عبث مليشيا الانتقالي،التي نهبت معدات مؤسسة الكهرباء وبإشراف من مندوب الإمارات في الجزيرة خلفان المزروعي، وإعادة ما تم نهبة واتخاذ الاجرءات القانونية اللازمة.

وتعهد المحافظ بالوقوف أمام كل يد تحاول العبث بالأرخبيل وعدم السماح بنشر الفتنة، مؤكدا ان ما يقوم به المندوب الاماراتي وأدواته من الاعتداء على مؤسسات الدولة سلوك مستهجن ومرفوض ويجب التوقف عنه فورا.

وقال المحافظ: سنعزز حماية مؤسسات الدولة ولن نسمح بأيادي العبث للنيل منها، لافتا الى توجيه الأجهزة الامنية بتعزيز حماية مؤسسات الدولة والوقوف أمام خطوات ومخططات التخريب والعبث.

وأوضح أن من يراهن على خلط الأوراق ومعاقبة أبناء سقطرى والنيل من خدماتهم وإذكاء الفتنة “فرهانه خاسر ولن يمروا”.

وكانت مليشيات تابعة للمجلس الانتقالي المدعومة من الامارات في وقت سابق قد نهبت مولد كهربائي ومحولات ومعدات اخرى من محطة الكهرباء في حديبو وتحويلها لمحطة شركة ديكسم الاماراتية.

ويأتي هذا التصعيد من قبل مليشيا الإماراتي في إطار مساعي إسقاط مؤسسات الدولة وتحكم المليشيات التابعة للإمارات بالشأن العام والخاص في الارخبيل، وإستكمال الإنقلاب في جنوب اليمن.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق