الوكيل لمروق يكشف عن استعداد مركز الملك سلمان لإعادة إعمار واستكمال مشروعي المستشفى الجديد والمعهد المهني

4 سبتمبر، 2019 10:24 م
الوكيل لمروق يكشف عن استعداد مركز الملك سلمان لإعادة إعمار واستكمال مشروعي المستشفى الجديد والمعهد المهني
عدن نيوز – سبأ :

كشف وكيل محافظة شبوة الدكتور عبدالقوي لمروق عن استعداد مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الانسانية لإعادة إعمار واستكمال مشروعي المستشفى المركزي والمعهد المهني بالمحافظة والذين تضررا من حرب مليشيا الحوثي الانقلابية المدعومة من إيران عليها على ان يحمل مشروع المستشفى المركزي اسم جلالة الملك سلمان بن عبدالعزيز .

جاء ذلك خلال تدشينه اليوم وبحضور قائد القوات السعودية بشبوة العميد فارس الشمري للمساعدات الغذائية الطارئة والمقدمة من المركز لثلاثة الاف اسرة فقيرة في مدينة عتق ، والتي يتولى ائتلاف الخير عملية توزيعها فيها .

وقد ونوه الدكتور عبدالقوي لمروق باهمية وصول هذه الدفعة من المساعدات الغذائية الطارئة للمحافظة ، مؤكدا أهميتها للاسر الفقيرة بالمدينة ، وتطلع بأن تشمل مساعدات المركز كافة المحتاجين في عموم مديريات المحافظة ، مثنيا على مواصلة المركز لمساعداته الإنسانية والإغاثية لأبناء المحافظة طيلة الفترة المنصرمة من أزمة الحرب باليمن .

من جانبه أوضح ممثل ائتلاف الخير للاغاثة الانسانية عبدالخالق بن مسلم آلية توزيع هذه المساعدات الطارئة وايصالها وبصور مباشرة الى المحتاجين لها في كافة احياء مدينة عتق المركز الاداري لمحافظة شبوة .