ضاحي خلفان يحذف تغريدة اعتذر فيها لقطر وتنظيم الاخوان واشخاص آخرين (صورة)

محرر 21 سبتمبر 2019
ضاحي خلفان يحذف تغريدة اعتذر فيها لقطر وتنظيم الاخوان واشخاص آخرين (صورة)

علق ضاحي خلفان على الهجوم الذي تعرض له عبر وسائل التواصل الاجتماعي، على خلفية تصريحاته فيما يتعلق بالأحداث الجراية في اليمن.

وقال خلفان في تغريدة حذفها عقب نشرها على حسابه الرسمي بتويتر: ” أنا شخصيا أعتذر لتنظيم الإخوان، ولعزمي بشارة، وفيصل القاسم ، وجمال ريان، وللحمدين، ولكل التنظيمات الإرهابية التي شنت حملات مسمومة ضد الإمارات”.

وأضاف: “أعتذر للحوثيين ولكل من أساء إلى الإمارات عبر وسائل التواصل الاجتماعي فنحن في أمر حكومتنا”.

وكان خلفان نشر العديد من التغريدات المسيئة لليمن وشعبها، حيث هاجم الشرعية وكال المديح لجماعة الحوثي، ما أثار استياء النشطاء اليمنيين والعرب.

وقال “خلفان” في تغريدة عبر تويتر: “شاركنا بفاعلية لا تخفى على أحد بتحرير 80% من أراضي اليمن، فنحن عائدون وبقي لدى الحوثي 20%”، وأضاف: “كما خرجتم يا شماليون بملابس النساء هربا من الحوثي، عودوا إلى شمالكم بزي الحريم وحرروه”.

وأضاف مادحا الحوثي: “عبدالملك (الحوثي) أرجل من أرجل رجالكم.. إذا كلامي غلط خلونا نشوفكم”.
كما نشر خلفان سلسلة من التغريدات أساء فيها إلى الحكومة الشرعية وهادي في اليمن، مشددا على ضرورة أن “نقلعها” إذا لم تعتذر رسميا عن اتهامها للإمارات بالخيانة، بسبب انقلاب قاده انفصاليون وموالون لأبو ظبي في عدن العاصمة المؤقتة لهادي.

وأوضح خلفان أن مشاركة بلاده في حرب اليمن “ليست من أجل الشرعية.. مشاركتنا في الحرب من أجل المملكة”، وفق قوله.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق