الجبواني يناقش أوضاع هيئة النقل واعتداءات الحزام الأمني المدعوم إماراتيا في عدن

6 أغسطس 2019
الجبواني يناقش أوضاع هيئة النقل واعتداءات الحزام الأمني المدعوم إماراتيا في عدن

ناقش وزير النقل اليمني صالح أحمد الجبواني اليوم الثلاثاء مع القائم بأعمال رئيس الهيئة العامة لتنظيم شؤون النقل البري علي محروق أوضاع الهيئة وماتواجه من صعوبات وما تتعرض له من اعتداءات من قوات مايسمى الحزام الامني وماتحقق من انجازات على مستوى تحسين العمل في الهيئة وفروعها.

وفي الاجتماع الذي حضره القائم بأعمال وكيل الوزارة لقطاع النقل البري اروى الهيال اكد الوزير الجبواني على ضرورة عمل لائحة مالية وتنظيمية تخص الهيئة من شأنها العمل على تحقيق المستوى المطلوب في الاداء الوظيفي المأمول.

وشدد “الجبواني” على ضرورة قيام رئاسة الهيئة بمتابعة فروعها بالمحافظات والاشراف المباشر عليها وتصحيح اي اختلالات وتذليل الصعوبات التي تواجة الفروع.

بدوره أوضح القائم بأعمال رئيس الهيئة “محروق” بأنهم يبذلون جهود كبيرة في سبيل الرقي بعمل الهيئة وتقديم خدمات افصل مما كانت عليه من خلال التشديد والزام مكاتب نقل الركاب بالتقيد بالسلامة المطلوبة وتغريم الشركات المخالفة وغير الملتزمة وكذلك تشكيل غرفة عمليات خاصة بمتابعة سير تفويج الحجاج عبر المكاتب المرخصة والمعتمدة لذلك وايضا الاهتمام والمتابعة المباشرة والمستمرة للفروع في عدن وحضرموت مأرب والمهرة وشبوة وتعز.

كما تطرق “محروق” الى ماعانته الهيئة من عرقلة عملها وطرد مندوبيها من نقاط التحصيل من قبل الحزام الامني الذي الى اليوم يرفض عودة مندوبي الهيئة في كلا من نقطتي العلم والرباط والحلول والمعالجات التي قامت بها قيادة الهيئة بهذا الشأن.

من جانب اخر اوضح “الهيال”القائم بأعمال وكيل الوزارة لقطاع النقل البري دور القطاع ومايقوم به من متابعة نشاط الهيئة وعملها وفق تقارير شهرية توضح الاعمال والانشطة التي تقدمها الهيئة ومستوى الانجاز الذي تحقق.

حضر الاجتماع القائم مدير عام التخطيط بالمركز الرئيسي محمد غازي والقائم بأعمال مدير عام فرع الهيئة بعدن ناجي الشريف.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق