محافظ شبوة يعلن إنهاء التوتر في عتق بعد انسحاب قوات النخبة المدعومة إماراتيا

محرر 319 يونيو 2019
محافظ شبوة يعلن إنهاء التوتر في عتق بعد انسحاب قوات النخبة المدعومة إماراتيا

أعلن محافظ محافظة شبوة/ محمد صالح بن عديو إنهاء التوتر في عاصمة المحافظة “عتق” بعد أيام من التوتر والخلاف بين وحدات حكومية وقوات ما تسمى النخبة الشبوانية المدعومة إماراتيا (مليشيا خارجة عن القانون).

ووجه محافظة شبوة التحية لكل أبناء المحافظة الذين تناسوا خلافاتهم ولبو نداء الحفاظ على السلم وذلك بعد انسحاب قوات النخبة الشبوانية من مواقع الاستحداثات الأخيرة في مدينة عتق.

وقال المحافظ في تغريدة له في تويتر إن الرهان على جر محافظة شبوة للعنف رهان خاسر فشبوة دائما تخيب امال الطامعين في سقوطها في مستنقعات العنف.

وكانت قوات النخبة الشبوانية قد انسحبت من جميع المواقع المستحدثة في عاصمة المحافظة والتي تسببت في توتر الوضع الأمني في المحافظة خلال اليومين الماضيين.

وجاء الانسحاب نتيجة وساطة قامت بها شخصيات اجتماعية في المحافظة ادت لعودة الوضع الأمني في عاصمة المحافظة بالإضافة إلى الضغط السياسي والاعلامي والذي أفضى الى توجيهات للنخبة بالانسحاب وبالفعل انسحبت من مواقعها.. لما كان عليه قبل ايام وعاودت القوات الامنية التابعة للحكومة الانتشار في عاصمة المحافظة قبل لحظات.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق