أجهزة الأمن في مأرب تضبط شحنتي حشيش جديدة كانت في طريقها إلى المليشيا

محرر 328 مايو 2019
أجهزة الأمن في مأرب تضبط شحنتي حشيش جديدة كانت في طريقها إلى المليشيا

ضبطت الاجهزة الأمنية في محافظة مأرب أمس الاثنين شحنتين جديدتين من الحشيش المخدر كانت في طريقها الى العاصمة صنعاء الخاضعة لسيطرة مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال مصدر أمني ان قوات الأمن الخاصة في محوري الجوبة وقانية ضبطت في عمليتين منفصلتين شحنتين من الحشيش المخدر وتحفظت عليها حيث كانت العصابات تحاول تهريبها الى مليشيا الحوثي في العاصمة صنعاء.

واضاف: ضبطت الشحنة الأولى والتي تبلغ 43 كيلو في منطقة آل شعفة بالجوبة، حيث كانت العصابة تحاول تهريبها على متن سيارة نوع “حبة 2006” بعد ان تم اخفائها بإحكام في الابواب الخلفية والجانبية للسيارة.

وأثناء عملية الضبط والتفتيش حاول سائق السيارة الفرار، الا ان افراد قوات الامن الخاصة اطلقوا النار على كفرات السيارة واعاقة حركتها لكنه تمكن من الافلات بعدها وتتم مطارته والبحث عنه من قبل الأفراد في قرية آل شعفه التي اختفى فيها.

فيما الشحنة الثانية اكد المصدر ذاته ان قوات الامن الخاصة ضبطتها في احدى النقاط التابعة لها في محور قانية.

وكانت العصابة تحاول تهريبها على متن سيارة “برادو” وهي الاخرى كانت في طريقها الى العاصمة صنعاء.

وكانت قوات الأمن ضبطت الاربعاء الماضي شحنة تقدر125كيلو من الحشيش في محور حريب حاولت العصابة تهريبها على متن سيارة “حبه ٢٠٠٦” الى العاصمة صنعاء.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق