وكيل الوزارة “مشدود” يناشد الرئيس انقاذ مساجد عدن من ممارسات مدير الاوقاف الاقصائية

14 مايو 2019
وكيل الوزارة “مشدود” يناشد الرئيس انقاذ مساجد عدن من ممارسات مدير الاوقاف الاقصائية

طالب الشيخ محمد مشدود وكيل وزارة الاوقاف والارشاد المساعد، رئيس الجمهورية ورئيس الحكومة الى انصاف الأئمة والدعاة في محافظة عدن من تعسفات مدير مكتب الاوقاف محمد الوالي.

وحذر مشدود في تصريح صحفي من خطورة ماتشهده مساجد عدن من ممارسات اقصائية ينفذها مكتب عدن مخالفا بذلك قرار نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية ووزير الاوقاف بإيقاف اي تغييرات في القائمين على المساجد في عدن.

و تابع مشدود: بعد مأساة اغتيال اكثر من 30 امام وخطيب وهروب نحو مائتين الى دول الخارج، انتقل الصراع الى الاستعانة من قبل مكتب الاوقاف بقوات الجيش والمقاومة في تغيير امام وخطيب مسجد اليابلي في منطقة القلوعة بمديرية التواهي.

وطالب مشدود وزراة الاوقاف فتح مكتبها في العاصمة المؤقتة عدن حسب توجيهات رئيس الجمهورية بفتح جميع الوزارات، مناشدا الجميع تدارك الامر قبل ان يتطور من صراع سياسي مناطقي تكتوي بناره مدينة عدن الى صراع ديني يزيد من تاجيج الصراع المستعر.

ويعد مدير مكتب الاوقاف المعين حاليا محمد الوالي احد رجال هاني بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي المدعوم من الامارات والمتهم بالوقوف خلف تصفية وقتل علماء عدن.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق