الشيخ المخلافي في تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان: لا تطلبوا حلولاً من طاولة الحوثي بل من عدالة بنادقكم

محرر 27 مايو 2019
الشيخ المخلافي في تهنئة بمناسبة حلول شهر رمضان: لا تطلبوا حلولاً من طاولة الحوثي بل من عدالة بنادقكم

وصف قائد مقاومة تعز الشيخ حمود المخلافي من يطلب حلولاً من طاولة الحوار مع الحوثيين بالواهم ويجهل حقيقة العبيد المتخلفة .

وقال الشيخ المخلافي في تهنئة وجهها بمناسبة شهر رمضان مخاطباً المقاتلين “لا تنتظروا أحداً ولا تستمعون إلا لتكبيرات النصر؛ فليس هناك عدالة في هذا العالم إلا عدالة بنادقكم فقط .

وأضاف أن الضمير العالمي قد مات فلا تأملون منه إنصافا لمظلومية تعز التي عانت لقرابة 5 أعوام وأن الحالمة كانت الصخرة التي تحطمت عليها المؤامرات لتركيع أبنائها خدمة للمرشد الأعلى للفتنة في إيران .

وحذر الشيخ المخلافي من القبول بأنصاف الحلول القادمة من هيئة الأمم المتحدة المعاقة أمام المليشيات العابثة وأجندتها الفوضوية التي تخترق الأمن القومي وتغرق الوطن في مستنقع الدماء والدمار .

وأشار قائد المقاومة إلى أنه يبذل كل الجهود لإنشاء مركز الأطراف بمواصفات عالمية، ووعد بعدم التخلي عن رفاق البطولة والتضحية “جرحانا تاج رؤوسنا ” الذين قدموا أغلى مايملكون لتتنفس تعز عبير الحرية والكرامة .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق