محافظ عدن وقيادات سياسية وعسكرية جنوبية بارزة يعلنون تأييدهم ومباركتهم نجاح اشهار الائتلاف الوطني الجنوبي

27 أبريل 2019
محافظ عدن وقيادات سياسية وعسكرية جنوبية بارزة يعلنون تأييدهم ومباركتهم نجاح اشهار الائتلاف الوطني الجنوبي

أعلنت العديد من الشخصيات السياسية والعسكرية والقيادات الجنوبية تاييدها ومباركتها لعقد الائتلاف الوطني لمؤتمره الأول اليوم في مدينة عدن.

وبارك الرئيس الجنوبي الأسبق علي ناصر محمد انعقاد الاتئلاف الوطني الجنوبي في العاصمة المؤقتة عدن، مؤكداً دعمه لقرارات وتوصيات المؤتمر الأول للأئتلاف.

بدوره أيد القيادي الجنوبي البارز ورئيس مؤتمر شعب الجنوب محمد علي أحمد انقعاد المؤتمر الاول للائتلاف الوطني بعدن.

و أعلن محافظ عدن أحمد سالم ربيع مباركته انعقاد المؤتمر الأول للائتلاف الوطني الجنوبي في عدن متمنياً أن يوفق في التعبير عن مطالب الشارع الجنوبي والمساهمة الفاعلة في حل القضية الجنوبية

وأعلنت عدد من القيادات العسكرية تاييدها ومباركتها لانعقاد الائتلاف الوطني الجنوبي مؤتمره الاول اليوم في عدن في مقدمتهم لؤي الزامكي قائد اللواء الثالث حمايه رئاسيه والعميد أبوبكر الجبوري قائد اللواء الرابع مشاه جبلي وسليم حيدان قائد اللواء الرابع حماية منشآت.

وقد اختتم الائتلاف مؤتمره الأول اليوم بعدن بحضور نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية المهندس احمد الميسري والذي بارك انعقاد الائتلاف الوطني ودعاه للانفتاح على المكونات الاخرى بما فيها الانتقالي الجنوبي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق