قيادي حوثي يهاجم الإنتقالي بعد فشله في تعطيل مجلس النواب ويقول: قوموا بما عليكم والباقي علينا

14 أبريل 2019
قيادي حوثي يهاجم الإنتقالي بعد فشله في تعطيل مجلس النواب ويقول: قوموا بما عليكم والباقي علينا

هاجم قيادي في جماعة الحوثي الايرانية المجلس الانتقالي بارتكاب الأخطاء وقال بأن عليه اعلان مواجهة التحالف العربي في اليمن.

وقال” حسين العزي” في تغريده له على تويتر بأن على المجلس الانتقالي ان يتعلم من اخطاءه وان يعلن مواجهته للتحالف العربي في اليمن و”الباقي علينا”.

جاء ذلك بعد فشل المجلس الانتقالي في تعطيل انعقاد جلسة البرلمان في مدينة سيئون بمحافظة حضرموت.

وأضاف القيادي الحوثي “صحيح انهم استكبروا عليكم – أي التحالف العربي- وعلى جراحاتكم وقدموكم لأهلكم وجماهيركم كمجموعة مخدوعة وظهرتم في كل ما بذلتموه كمن يحرث في البحر الا ان في ذلك دروس.

كما أشار بالقول ” أتمنى ان تستفيدوا منها واهمها انكم الان عرفتم عدوكم وعرفتم ان الثقل زين وان الاندفاع والحماس الزايد مش مفروض يستمر (الباقي علينا).

وكان العزي قال في تغريده سابقة قبيل جلسة البرلمان: ‏مع أني ضد المجلس الانتقالي إلا انه ووفق حسابات المنطق والسياسة سيكون معذورا للغاية إذا أقدم على إفشال انعقاد البرلمان وهذا ما يؤكد توافق الطرفين في الانقلاب ورفضهم الشرعية.

لم تكن تغريدات القيادي في جماعة الحوثي المسلحة حسين العزي الأولى فهي تأتي تأكيداُ للعلاقة بين الحوثيين والانتقالي برعاية إيرانية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق