بعد عملية متابعة وترصد.. أجهزة الأمن في تعز تلقي القبض على المتهم الثاني بأحداث صالة حواء

19 مارس 2019
بعد عملية متابعة وترصد.. أجهزة الأمن في تعز تلقي القبض على المتهم الثاني بأحداث صالة حواء

تمكنت شرطة تعز اليوم الثلاثاء من إلقاء القبض على المتهم الثاني بإطلاق النار على صالة أفراح في وادي القاضي وسط مدينة تعز.

وقال مصدر أمني أن قوات الأمن وبعد عملية متابعة وترصد مستمرة منذ الحادثة تمكنت اليوم من إلقاء القبض على المتهم (و. ج) أحد الأشخاص الذين باشروا بإطلاق النار الذي تسبب باندلاع اشتباك قتلت على إثره امرأة وزوجها إضافة لـ الجندي سامح الحاشدي أحد أفراد الأمن.

وأضاف المصدر أن أجهزة الأمن استكملت القبض على كافة المتهمين في الحادثة حيث أن المتهم الأول بالحادثة كانت قد تمكنت من ضبطه في مكان الحادثة في نفس اليوم.

وأكد أن شرطة تعز وإدارتها وكافة منتسبيها ستواصل العمل على ضبط كافة المتهمين في مختلف القضايا وايصالهم الى الجهات المختصة انطلاقا من واجبها وانها لن تتواني في اتخاذ كافة الإجراءات لضمان توفير الأمن والإستقرار.

وفي مساء الثلاثاء 5 مارس أطلق مسلحون النار في صالة اعراس في منطقة وادي القاضي مما تسبب بمقتل رجل وامرأته واحد افراد الأمن وعقب ذلك اطلقت شرطة تعز حملة امنية لملاحقة المتهمين الذين تم ضبط احدهم في نفس اليوم والقبض على الآخر ظهر اليوم الثلاثاء.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق