خلال حضوره فعالية عسكرية.. عطية: الجيش الوطني درع الوطن وصمام أمان الدولة الاتحادية

3 مارس 2019
خلال حضوره فعالية عسكرية.. عطية: الجيش الوطني درع الوطن وصمام أمان الدولة الاتحادية

عدن نيوز - متابعات:

أكد وزير الأوقاف والإرشاد الدكتور أحمد عطية” أن الجيش الوطني هو درع الوطن وصمام أمان للنظام الجمهوري وللدولة الاتحادية، وهو السد المنيع ضد أي مشاريع صغيرة تقف بوجه الجمهورية

جاء ذلك خلال حضوره السبت مع رئيس دائرة التوجيه المعنوي اللواء محسن خصروف, حفل تخرج الدفعة الثالثة لدورة تأهيل ضباط القوات المسلحة.

ونقل الوزير عطية تحيات فخامة الرئيس المشير عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة،  الذي أرسى مداميك اليمن الاتحادي الجديد.

وأشاد بالانتصارات التي يحققها أبطال الجيش الوطني في مختلف جبهات القتال، لافتا الى البطولات التي يحققها ابناء قبائل حجور في الدفاع على مناطقهم.

وأوضح أن مليشيا الحوثي الانقلابية، من خلال انقلابها على الشرعية، خدمت المشروع الايراني بالمنطقة، مثمنا دور دول التحالف العربي، في دعم الشرعية على مختلف الأصعدة.

من جانبه أكد اللواء خصروف أن الجيش الوطني اليوم يُؤسس على عقيدة قتالية واحدة، يجمعها اليمن والدفاع عن شرعيته، وأن ينتمي الى الشعب.

وشدد رئيس دائرة التوجيه المعنوي على أهمية رفع المعنويات لمواجهة مليشيا الحوثي المدعومة من إيران، التي انقلبت على الشرعية، لتعيد حكم الإمامة التي قاومها اليمنيون منذ البداية.

 
رابط مختصر