اكاديمي يمني يتحدث عن معادلة غريبة بإستقبال الامارات لوزير الرياضة الايراني ورفضها لليمني

5 يناير 2019
اكاديمي يمني يتحدث عن معادلة غريبة بإستقبال الامارات لوزير الرياضة الايراني ورفضها لليمني

اكاديمي يمني يتحدث عن معادلة غريبة بإستقبال الامارات لوزير الرياضة الايراني ورفضها لليمني

عدن نيوز - خاص :

علق الصحفي والكاتب الاكاديمي الدكتور كمال البعداني على ما اقدمت عليه دولة الامارات المستضيفة لبطولة كأس امم اسيا للعام 2019، وذلك باستقبالها لوزير الرياضة الايراني ورفض استقبال نظيره اليمني.

وابدى البعداني استغرابه من زعم الامارات لمحاربتها ايران في اليمن واستقبالها لوزير الرياضة الايراني وفي نفس الوقت رفضها الوزير نايف البكري.

وقال في منشور على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: “الامارات تقول انها تحارب ايران في اليمن ولكنها تستقبل وزير الرياضة الايراني وفي نفس الوقت ترفض استقبال وزير الرياضة اليمني ، معادلة غريبة”

واضاف البعداني ساخراً من افعال دولة الامارات : “ينطبق عليها المثل الشعبي المصري ( اسمع كلامك اصدقك واشوف عمايلك واستعجب ) خيرة الله احسن كل خيرة .

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى