قناة الحرة تفاجئ أنصار المتمرد عيدروس الزبيدي وتلغي بث مقابلة معه

10 يونيو 2017
قناة الحرة تفاجئ أنصار المتمرد عيدروس الزبيدي وتلغي بث مقابلة معه

فاجأت قناة الحرة الفضائية انصار الانقلابي عيدروس الزبيدي بتاجيل بث المقابلة التي اجريت معه على القناة و التي كان من المقرر عرضها مساء أمس الجمعة.

و قالت القناة ان تأجيل بث مقابلة ما أسمته القائد اللواء عيدروس الزُبيدي / رئيس ما يسمى بالمجلس الانتقالي الجنوبي يأتي لضروف استثنائية وذالك بسبب الازمة القطرية .

و نوهت القناة انه سوف تبث المقابلة في يوم الجمعة القادمة من هذا الشهر . فيما رأى مراقبون ان تأجيل و وقف بث هذة المقابلة يعد تطور خطير و صادم للانقلابيين في عدن و رفض قاطع لسياسة عيدروس الانقلابية على الشرعية .

يشار الى ان رفض قناة الحرة الامريكية نشر مقابلة عيدروس الزبيدي جاء لما حملته من تحريض على الشرعية اليمنية و دعوة لانفصال و اثارة الفتنة في اليمن واعتذرت عن بث المقابلة .

الجدير بالذكر ان الانقلابي عيدروس الزبيدي يقوم بحملة تحريض و فتنة داخل الشارع اليمني و محاولة شق الصف و التاثير على مسار التنمية و الاستقرار بالتزامن مع جهود جبارة تقوم بها الحكومة اليمنية لارساء الامن و الاستقرار و تطوير عجلة التنمية في المناطق المحررة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق