نائب وزير التخطيط يناقش مشاريع النازحين وجامعة عدن

24 ديسمبر 2018
نائب وزير التخطيط يناقش مشاريع النازحين وجامعة عدن
عدن نيوز - عدن :

التقى نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، مع مديرة وحدة التخطيط في مكتب الأمم المتحدة لتنسيق الشؤون الإنسانية في اليمن مارتا مترفيرا ومنسق برنامج تتبع النزوح بمنظمة الهجرة الدولية في اليمن سيمون هولاداي.

وناقش اللقاء بمشاركة مدير عام إدارة المنظمات الدولية الإقليمية – مدير عام إدارة التعاون مع دول أوروبا والأمريكيتين بوزارة التخطيط أحمد الجاوي، ومسؤول الشؤون الإنسانية بالمكتب الأممي علي صلاح، ومسؤول المشاريع بمنظمة الهجرة محمد عبدالله ومساعد إدارة البيانات بمنظمة الهجرة صالح بن سلم، عدداً من المشاريع الخاصة بالنازحين، وكيفية التعامل مع النازحين والظروف التي يعيشونها وإحصائيات أعدادهم.

وفي سياق آخر، ناقش نائب وزير التخطيط الدكتور باصهيب، خلال لقائه في عدن، اليوم، مع مدير مركز الاستشارات الهندسي بجامعة عدن الدكتور المهندس محمد بارحيم، الترتيبات الخاصة بمشاريع كلية الصيدلة والمستشفى الجامعي، بتمويل دولي.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق