نائب مدير امن عدن “الكازمي”: الاخفاء القسري لعوض عبدالحبيب ونجله غسان “عملية ارهابية”

24 ديسمبر 2018
نائب مدير امن عدن “الكازمي”: الاخفاء القسري لعوض عبدالحبيب ونجله غسان “عملية ارهابية”
عدن نيوز - خاص :

علق نائب مدير أمن عدن “ابو مشعل الكازمي” على حادثة الاخفاء القسري للشيخ عوض عبدالحبيب ونجله غسان، والمغيبين في السجون الإماراتية بعدن، واصفاً اياها بعملية ارهابية لا تختلف عن ارهاب داعش والقاعدة.

وقال الكازمي في منشور له على الفيسبوك: “يجب أن يقدم عوض عبدالحبيب وابنه للقضاء ويؤخذ مجراه عن اي تهمه وجهت لهم غير ذلك لا نقبله ، القضاء الفيصل وهو الحاكم بكل دول العالم واي اخفاء قسري خارج أسوار القضاء ارهاب لا يختلف عن ارهاب داعش والقاعدة”.

ووجه النائب الاول لمدير أمن عدن رسالة إلى رئيس الجمهورية وقيادات التحالف العربي قائلاً :”فخامة الرئيس هادي يجب أن تثبت الدولة بأسوار منيعة عمادها القضاء”.

كما وجه رسالة لقيادات التحالف العربي :”الاشقاء بالتحالف استمد يناء منكم العدالة التي صنعتموها في بلادكم والمساواة بين شعوبكم فشعبنا يستحق هذه القيم والعدالة التي عمت بلدانكم يجب أن تكون ساطعه في العاصمة عدن عندها سنقول لكم نعم الأخوة والشراكة غير ذلك غير مقبول سترفضه شمسان وصيرة كما رفضت قبله الامل كبير فيكم وفي فخامة الرئيس”.

وخرج عدد من ابناء عدن صباح الاحد في وقفة احتجاجية برفقة أسرة عوض عبدالحبيب للمطالبة بالكشف عن مصيره والافراج عنه من قبل القيادة الاماراتية في عدن.

 
نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق