بالتزامن مع وقف الجيش الوطني اطلاق النار في الساحل الغربي.. مليشيا الحوثي تصعّد في جبهتي نهم وصراح

محرر 222 ديسمبر 2018
بالتزامن مع وقف الجيش الوطني اطلاق النار في الساحل الغربي.. مليشيا الحوثي تصعّد في جبهتي نهم وصراح

صدت قوات الجيش الوطني المسنودة بقوات دعم تحالف الشرعية بقيادة السعودية هجوماً عنيفا لمليشيا الحوثي الارهابية في جبهتي نهم وصرواح بالتزامن مع التزام الجيش الوطني بوقف اطلاق النار في الساحل الغربي وفقاً لاتفاقية السويد.

وقالت مصادر عسكرية أن مليشيا الحوثي شنت هجوماً متزامناً ليل أمس الأول على مواقع الجيش في جبهتي نهم وصرواح إلا أن الجيش تمكن من صد الهجوم بعد مواجهات عنيفة استمرت لعدة ساعات.

وأضافت المصادر أن المليشيا بعد تكبدها خسارة الهجوم السابق كررت العملية وشنت هجوم ثاني يوم الخميس في جبهة صرواح تزامن مع قصف بصواريخ الكاتيوشا ومدافع الهاون تمكنت خلاله المليشيا من السيطرة على موقعين بالقرب من جبل هيلان إلا أن الجيش الوطني تمكن من استعادتهما بهجمة مضادة شنها خلال ساعات.

وكثفت المليشيا الحوثي هجماتها خلال اليومين الماضيين على مواقع الجيش الوطني في جبهتي نهم (شرق صنعاء) وصرواح (غرب مارب)  بالتزامن مع وقف الأعمال العسكرية التي فرضها المجتمع الدولي على الطرفين في مدينة الحديدة (غرب اليمن).

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق