وفد يمني يشارك في منتدى شباب العرب وأفريقيا بالقاهرة

21 ديسمبر 2018
وفد يمني يشارك في منتدى شباب العرب وأفريقيا بالقاهرة

قدم وفد الشباب اليمني المشارك في منتدى الشباب العربي الأفريقي في القاهرة، في حفل الافتتاح أمس الخميس، درع وزارة الشباب والرياضة اليمنية لوزير الشباب المصري الدكتور أشرف صبحي.

وكانت وزارة الشباب والرياضة المصرية بالتعاون مع الجامعة العربية افتتحت منتدى الشباب العربى الأفريقي الذي يستمر حتى 28 ديسمبر الجاري، بمشاركة وفد من شباب اليمن ووفود عددا من الدول العربية والإفريقية.

وقال وزير الشباب والرياضة المصري ان الهدف من المنتدى هو بناء جسور التواصل بين الشباب العربي والأفريقي، في ظل التحديات التي تشهدها المنطقتان العربية والأفريقية، وطرح الرؤى الشبابية للتغلب على التحديات المشتركة.

وأشار صبحي إلى أن المؤتمر سيعزز التجمع الشبابي العربي الأفريقي قيم التفاهم والحوار بين شباب الدول العربية والقارة السمراء، وتفعيل دور الشباب واشراكهم في العمل التنموي والمجتمعي.

ويعتبر المنتدى أضخم حدث شبابي عربي أفريقي ضمن فعاليات القاهرة عاصمة الشباب العربي، تحت شعار “حلم واحد.. هدف واحد” وسيتم تنفيذه في محافظات القاهرة والأقصر وأسوان، ويتضمن برنامج المنتدى عدداً من الحلقات النقاشية التي تهم العالم العربي والأفرييى، وعددا من ورش العمل حول قضايا التنمية من خلال الشباب.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق