الجمعية الكويتية للإغاثة توقع اتفاقية مباشرة عملها في عدن

17 ديسمبر 2018
الجمعية الكويتية للإغاثة توقع اتفاقية مباشرة عملها في عدن

الجمعية الكويتية للإغاثة توقع اتفاقية مباشرة عملها في عدن

عدن نيوز - متابعات :

قام نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم الاثنين، بتوقيع الاتفاقية الأساسية مع مدير مكتب الجمعية الكويتية للإغاثة في اليمن – مدير المشاريع بالجمعية في الكويت محمود المسباح.

وتقضي الاتفاقية الأساسية بين وزارة التخطيط والجمعية الكويتية التي تم توقيعها بين الجانبين بحضور رئيس قطاع المكاتب الخارجية في الجمعية محمد الهولي، بمباشرة الجمعية الكويتية للإغاثة مهام عملها في عدن والشروع في تنفيذ مشاريعها وبرامجها في عدد من القطاعات والمجالات الإنسانية والتنموية بمختلف محافظات الجمهورية.

وعقب توقيع الاتفاقية، أشاد الدكتور باصهيب، بالمواقف المشرّفة والدعم الكبير والسخي من جانب دولة الكويت وشعبها لمساندة أشقائهم في اليمن خلال محنة الحرب ومختلف المراحل والمنعطفات التي مرت بها اليمن.

وأكد أن الدعم الكويتي بالوقت الحالي يأتي امتداداً لما قدمته الكويت خلال العقود الماضية بمختلف المجالات في اليمن، وأن المشاريع الكويتية شاهدة على حجم وسخاء دولة الكويت الشقيقية.

من جانبه قال مدير الجمعية الكويتية في اليمن المسباح، إنه بتوجيهات من وزارة الخارجية الكويتية وقعت الجمعية الكويتية الاتفاقية مع وزارة التخطيط اليمنية، وذلك لتأكيد دعم الكويت لأشقائها في اليمن وتعزيز دور الرقابة ومزيد من الشفافية في تنفيذ مشاريع الجمعية داخل اليمن، وأكد استمرار الجمعية الكويتية بمد يد العون لليمن واليمنيين حتى انفراج معاناة الحرب.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى