مصر.. سائق “توك توك” و3 من رفاقه يغتصبون محامية مصرية بعد تخديرها (تفاصيل)

عدن نيوز11 ديسمبر 2018
مصر.. سائق “توك توك” و3 من رفاقه يغتصبون محامية مصرية بعد تخديرها (تفاصيل)

أقدم سائق “توك توك” في مصر، على اغتصاب محامية مصرية في الثلاثين من عمرها بمعاونة 3 من اصدقائه وذلك بعد ان قاموا بتخديرها، ورميها في منطقة الهرم وهي بحالة اعياء شديد.

وقالت وزارة الداخلية المصرية اليوم، انها تلقت بلاغ من قبل محامية ضد السائق، وروت فيه تفاصيل الواقعة ، التي اوضحت انها استقلت “توك توك” للعودة إلى المنزل بعد زيارتها لإحدى صديقاتها.

وفي رواية المحامية قالت إن سائق الـ “توك توك” تحرك لتوصيلها، وبدأ يتابعها بنظراته، وسرعان ما حاول أن يتجاذب معها أطراف الحديث دون أن توليه اهتمامًا.

وأضافت أن السائق توقف لشراء بعض الأشياء في طريقه، ثم عرض عليها زجاجة عصير، اكتشفت فيما بعد أنه وضع فيها المخدر لتخديرها.

وتابعت أنها فوجئت بـ3 شباب ينضمون للسائق، ثم خطفوها إلى مكان مهجور خلف أحد الفنادق بالهرم، وتناوبوا على اغتصابها ثم تركوها.

وبعد التحريات، نجحت الأجهزة الأمنية في القبض على المتهم، والذي اعترف بارتكاب الواقعة، وأرشد عن أصدقائه وتولت النيابة العامة التحقيق.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق