احباط محاولة الانقلابييين استعادة معسكر التشريفات وضباط وجنود بالحرس الموالي للمخروع يسلمون أنفسهم للجيش الوطني في تعز..

محرر 24 يونيو 2017
محيط معسكر التشريفات - تعز
محيط معسكر التشريفات - تعز

أكدت مصادر عسكرية مطلعة أن تحرير معسكر التشريفات بمدينة تعز يمثل خطوة متقدمة في مسار خطة تحرير محافظة تعز بشكل كامل.
 
وأشار العميد أحمد عبدالعزيز سفيان أحد القيادات الميدانية بتعز في تصريح “الخليج” إلى أن قوات الشرعية أحبطت محاولتين للمليشيات الانقلابية لاستعادة السيطرة على معسكر التشريفات، وهو ما يوضح أهمية هذا المعسكر بالنسبة للمليشيات، التي كانت تتخذ منه موقعاً حيوياً لاستهداف الأحياء المكتظة ونقطة تمركز رئيسية للمقاتلين.
 
وكشف عن تسليم عدد من ضباط وجنود الحرس الجمهوري الموالي للمخلوع أنفسهم للجيش الوطني بشكل طوعي وإبداء العديد منهم رغبته في الالتحاق بقوات الشرعية.
 
من جهة أخرى، أكدت مصادر عسكرية مطلعة عن تدشين أربعة ألوية تابعة لقوات الشرعية عملية عسكرية موسعة تهدف إلى التقدم إلى مديرية «حيدان»، مسقط رأس زعيم جماعة الحوثي، في صعدة.
 
في الأثناء، أعلن ائتلاف الإغاثة الإنسانية بمحافظة تعز، عن مقتل 131 شخصاً وجرح 320 آخرين بينهم نساء وأطفال خلال مايو/‏أيار الماضي، جراء استمرار الحرب التي تشنها مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية على المحافظة

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق