قوات الجيش الوطني تواصل تقدمها في البيضاء لليوم الثالث على التوالي وتحرر مواقع جديدة

4 نوفمبر 2018
قوات الجيش الوطني تواصل تقدمها في البيضاء لليوم الثالث على التوالي وتحرر مواقع جديدة

واصلت قوات الجيش الوطني مسنودة بالتحالف العربي اليوم الأحد تقدمها الميداني في مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء لليوم الثالث على التوالي وسط انهيار كبير في صفوف مليشيا الحوثي الانقلابية.

وقال مصدر ميداني أن قوات الجيش الوطني مسنودة بطيران التحالف العربي تمكنت اليوم من تحرير عدد من المرتفعات والسلاسل الجبلية في مديرية الملاجم أبرزها تحرير غالبية سلسلة “جبال البياض” بما فيها النقطة الوقائية وهي أعلى قمة في هذه السلسلة الجبلية في منطقة بلاد الملاجم.

وأضاف المصدر بأن قوات الجيش الوطني تمكنت أيضاً من تحرير شعاب الخدرة في منطقة بلاد الملاجم والتباب السود وموقع النهود وسيلة الوهبية وسيلة الملاجم ووادي القرض ولا تزال المعارك متواصلة وسط تقدم ثابت لقوات الجيش.

وأكد أن العشرات من عناصر مليشيا الحوثي الانقلابية سقطوا بين قتيل وجريح إلى جانب خسائر أخرى في المعدات القتالية بفعل المعارك وبفعل غارات مركّزة لطيران التحالف العربي.

وكانت قوات الجيش الوطني أطلقت أمس الأول عملية عسكرية واسعة لاستكمال تحرير مديرية الملاجم بمحافظة البيضاء من مليشيا الحوثي الانقلابية بإسناد ودعم مباشر من طيران التحالف العربي.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق