تدشين الجولة الثانية من حملة التحصين الصحي ضد مرض الكوليرا في عدن

28 أكتوبر 2018
تدشين الجولة الثانية من حملة التحصين الصحي ضد مرض الكوليرا في عدن

دشن وكيل وزارة الصحة العامة والسكان لقطاع الرعاية الصحية الاولية الدكتور علي الوليدي ، اليوم، في العاصمة المؤقتة عدن ،ومعه القائم باعمال محافظ عدن احمد سالم ربيع، فعاليات الجولة الثانية من حملة التحصين الصحي ضد مرض الكوليرا والتي تنفذها وزارة الصحة بدعم من منظمتي الصحة العالمية واليونيسيف.

وتستهدف الحملة التي تستمر حتی 31 من اكتوبر الجاري ، 257 الفا و941 من عمر سنة فما فوق في مديريات صيرة وخورمكسر والمعلا والبريقة ، بمشاركة 274 فرقه بين ثابت ومتحرك ستزور 76 الفا و462 منزل في المديريات الخمس المستهدفه .

واكد الوليدي وسالمين ، التزام وحرص وزارة الصحة في تنفيذ وتعزيز برامج التحصين الصحي لمختلف المحافظات بالتعاون مع الشركاء الداعمين لتعزيز مناعة الافراد الذين تلقوا الجرعة الاولی ..مثمنين الجهود التي تبذلها وزارة الصحة ومكتبها بعدن ، في انجاح الحملة التي تعد الثانية خلال سته اشهر..متمنين التوفيق والنجاح للطواقم الصحية العاملة في الميدان .

وحث وكيل المحافظة الدكتور رشاد شائع ، العاملين في الحملة الی مضاعفة الجهود والوصول الی كل الاحياء والحارات في المديريات المستهدفه ..داعيا المواطنين الی التفاعل الجاد مع الفرق الصحية واخذ التطعيم الذي يعد خط دفاع منيع ضد مرض الكوليرا .

واستعرض مدير عام مكتب الصحة والسكان بعدن الدكتور جمال خدابخش مراحل التجهيزات والتحضيرات للبدء في تنفيذ هذه الحملة ..مؤكدا بان الشهر المقبل سيشهد تنفيذ حملات مماثلة لمديريات الشيخ عثمان والمنصورة ودار سعد وفقا لبيانات التقصي الوبائي في كل مديرية .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق