مؤسسة البيئة والقانون تدشن تخرج الدفعة الرابعة من معهد سك سس .. ورجل الاعمال العيسي يثمن جهود المساهمين والداعمين

26 أكتوبر 2018
مؤسسة البيئة والقانون تدشن تخرج الدفعة الرابعة من معهد سك سس .. ورجل الاعمال العيسي يثمن جهود المساهمين والداعمين

دشنت مؤسسة البيئة والقانون بالعاصمة المؤقتة عدن تخرج الدفعة الرابعة من معهد سك سس في دراسة اللغة الانجليزية والتي أستمرت لمدة عشرة اشهر والبالغ عددهم 49 طالب وطالبه .

وثمن الرئيس الفخري لمؤسسة البيئة والقانون ورجل الاعمال الشيخ أحمد صالح العيسي كل من ساهم في دعم الانشطة المجتمعية التي تسهم اسهامآ فعالا في النهضة والتنمية والتوعوية في اوساط المجتمع وعلى رأسهم الأستاذ أيوب ابوبكر مدير الشؤون الأجتماعية والعمل وطاقم مكتبه الأستاذ ايهاب والأستاذة ام الخير لجهودهم المبذولة في تسيير العمل وتذليل كل الصعوبات والعراقيل التي تواجه اعمال المؤسسة .

كما وجه الشكر لمنظمة اليونيسف لدعمها المتواصل في دعم الانشطة المتنوعة  لمؤسسة البيئة والقانون في العديد من المجالات الخدمية والتوعوية .

وأشار الشيخ أحمد العيسي الى ان المؤسسة نفذت مؤخرآ  العديد من الأعمال الخدمية والتوعوية وكان أهمها : حملة التشجير في مديرية المعلا وعلى مستوى المحافظة وحملة مكافحة المخدرات وحملة التوعية في اليوم العالمي لغسل اليدين الى جانب الانشطة التوعوية للاطفال عن أهمية البرامج التلفزيونية ودراما للاطفال عن تمثيل المشاعر .

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام الموقع ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، ولتحليل حركة الزيارات لدينا.. المزيد
موافق